Hazz Bali Tour

السَّلاَمُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكَاتُهُ

نيابة عن سيمينياك بالي جولة نود أن نرحب بكم في جزيرة الله “بالي”، وقد تم تأسيسها فريقنا لمساعدة المسافرين على الاستفادة القصوى من الوقت الذي يقضونه في بالي من خلال توفير حلول قيمة كبيرة لجميع العطل يحتاج مع اللغة الإنجليزية، الماندرين، اللغة العربية، اليابانية، الفرنسية، الألمانية وغيرها يتحدث السائق. كنا نعمل في مجال الضيافة والسياحة ما يقرب من 4 سنوات. ونحن على دراية الوجهة السياحية والأنشطة في بالي. نحن يمكن أن تعطي بعض المشورة ويقودكم لحفظ وممتعة والوقت لا تنسى خلال في هذه الجزيرة الجميلة.ة.

بالي هي جزيرة صغيرة، ولكن لديها كل ما تحتاج السياحية، من التقليدية من السكان الأصليين للأنشطة الحديثة. بالي دائما الجنة للزوار، كما يلقب جزيرة بالي باسم جزيرة الفردوس، جزيرة الجلالة، صباح العالم، والجزيرة مع آلاف من المعبد وغيرها. ونحن نأمل أن كل زائر من بالي تعلم واستكشاف المزيد من مكانها من الاهتمام، ومختلف الثقافة المحلية التقليدية، ويتمتع بحسن ضيافة الشعب.

وبعيدا عن جزيرة بالي حول 5.632،86 كيلومترا مربعا. انها فقط 0،29٪ من مجموع واسعة من اندونيسيا. السكان هو 3.5 مليون شخص و 90٪ هي الديانة الهندوسية، 10٪ أخرى هي مسلم، مسيحي وبوذي. هناك شعور قوي بالهوية ثقافة بالي على أساس الدين فريدة من نوعها، واللغة، وبعض فريدة من نوعها مع نمط الحياة.

بالي ديه المناخ الاستوائي. درجة الحرارة في جميع أنحاء 23C – 30C، هناك موسم الجاف والرطب. موسم الجفاف من أبريل إلى سبتمبر وموسم الأمطار من أكتوبر إلى مارس.
بالي اثنين من الجبال التي لا تزال نشطة حتى اليوم، وتلك هي جبل اجونج 3142 متر فوق مستوى سطح البحر. هو أعلى جبل في بالي، وكان آخر ثوران في عام 1963. وآخر واحد هو جبل باتور 1717 متر فوق مستوى سطح البحر. فقد ثورة 24 مرات منذ عام 1800 وكانت أكبر ثورة في عام 1917.

في الجزء الأوسط من جزيرة بالي قد قمت بزيارة قرية اوبود والمناطق المحيطة بها مع آلاف من بالي الفنان التقليدية والحديثة. الراقصين والرسامين والخشب والحجر كارفر، الذهب والفضة سميث الخ وفي الطريق إلى هناك ونحن يمكن أن يتمتع بارونج وكريس والرقص، وزيارة حديقة الطيور بالي، بالي حديقة الزواحف، وحديقة حيوان بالي وبالي القرد فورست. الى جانب ذلك يمكنك زيارة أماكن أخرى مثيرة للاهتمام مثل غوا جاجاه / كهف الفيل، الكريم ربيع معبد / تيرتا Empul معبد وجونونج القوي معبد قريب. ينبغي مواصلة رحلة لعرض مذهلة من باتور فوهة الجبل وعرض بحيرة باتور في حين تتمتع الغداء في مطعم بوفيه المحلي، ثم واصل لزيارة مزرعة البن المحلية أيضا تيغالالانغ قرية / ceking المدرجات الأرز.

على الجانب الآخر من جزيرة بالي يمكنك زيارة معبد الملكي (تامان Ayun معبد)، حديقة نباتية Bedugul، Beratan البحيرة وفي Ulun دانو معبد، Kedaton قرد فورست والخفافيش العملاقة، أيضا زيارة تاناه لوط معبد غروب الشمس مذهلة للغاية وعرض الشاطئ. ونحن نتطلع إلى الترحيب بكم في بالي، مكانا نأمل أن نعود مرة أخرى. الارتياح الخاص بك هو سعادتنا.

وَ السَّلاَمُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكَاتُهُ

© 2018 | seminyakbalitour.com